Tuesday 2 August 2016

ما هو زرع الشعر (زراعة الشعر في السعودية)

وقد استمع الجميع أو حتى ينظر قصص الرعب زرع الشعر، وربما في مجلة، عبر الإنترنت أو أسوأ من ذلك ينظر ما هو واضح "المقابس" في صديق أو قريب المسنين. ومع ذلك جراحة زراعة الشعر وقفز قفزات وملزمة في السنوات الأخيرة لجعله خيارا قابلا للتطبيق وآمنة وليس مخاطرة كبيرة جدا بالنسبة لأولئك الذين يعانون من نمط صلع الذكور، العديد من المشاهير مثل نيكولاس كيج، بريندان فريزر ماذر MOcanhey، دواين جونسون ( 'الصخرة '، WWE) سلمان خان (بوليوود) وحتى رئيس الوزراء الايطالي سيلفيو برلسكوني يعتقد أن خضعوا لجراحة زرع الشعر، على الرغم من أن هذا هو وصمة عار أن أيا منهم قد اعترف بها علنا، يصبح فقط واضح عند دراسة قبل وبعد الصور.

تاريخ زراعة الشعر

أصول جراحة زراعة الشعر تنبع من الامراض الجلدية الياباني، الدكتور أوكودا، الذي نشر في عام 1939 طريقة ثورية في مجلة طبية يابانية باستخدام الطعوم الصغيرة التي كانت مشابهة لطريقة تنفيذ زرع الشعر اليوم. هذه الطريقة تضمن استخدام الطعوم زرع الشعر لتصحيح فقدان الشعر من مناطق الجسم المختلفة، بما في ذلك المناطق فروة الرأس، الحواجب، والشارب.

في أواخر 50 وطبيب واحد على وجه الخصوص، الدكتور نورمان اورينتريك، بدأت التجربة مع فكرة نقل أو زرع الشعر على الظهر والجانبين من الرأس إلى مناطق الصلع. وأظهرت التجارب الدكتور Orentreich أنه عندما تم نقل الشعر مقاومة الصلع من الظهر وجانبي الرأس، لإمتلاكهم أصلع سمة وراثية مقاومة لها بغض النظر عن مكان وزرع فيها.

هذا المبدأ، والمعروفة باسم "الهيمنة المانحة"، التي أنشئت أن الشعر يمكن زرعها من المناطق المانحة مقاومة الصلع إلى مناطق الصلع وتستمر في النمو لفترة الحياة. هذا وضعت الأساس لزرع الشعر الحديث. خلال نمت 60 و 70 عملية زراعة الشعر في شعبية. ومع ذلك، فإن مستوى الرعاية شملت استخدام الطعوم الكبيرة التي تم إزالتها من قبل اللكمات المستديرة وغالبا ما يتضمن العديد من الشعر.

في استعادة الشعر ال 80 تطورت الجراحة بشكل كبير، حيث تم استبدال ترقيع لكمة كبيرة تدريجيا مع مزيج أكثر دقة من صغيرة وmicrografts. هذه "تركيبة مصغرة micrografting" إجراء زرع الشعر لم تعد تستخدم لكمة لاستخراج ترقيع مقاومة الصلع. بدلا شريط من الشعر المقاوم أصلع تمت إزالته جراحيا من الجزء الخلفي من الرأس وثم قلصت إلى صغيرة وmicrografts.

أنواع زراعة الشعر

هناك نوعان من الطرق الرئيسية وحدة مسامي زراعة الشعر في السعودية. مسامي وحدة زرع المعروف باسم FUT أو "جراحة الشريط" واستخراج وحدة مسامي، المعروف باسم الحويصلة والفرق الرئيسي هو طريقة استخراج الشعر المزروع. FUT والحويصلة هي في الواقع أشكال مجانية من حزب التحرير، وليس أساليب المنافسة التي يجب على المرء أن اتخاذ خيار.

زراعة الشعر في السعودية

هل أنت مستعد لإجراء زراعة الشعر في السعودية ؟ نحن متخصصون في أكثر علاجات زراعة الشعر تقدما لفقدان الشعر عند الرجال والنساء، ونمارس أحدث تقنيات زراعة الشعر بدقة تصل لـ 100% لنساعد مرضانا على استعادة شعرهم

5 comments:

  1. ممكن أسعار زراعة الشعر في لسعودية؟
    زراعة الشعر في تركيا

    ReplyDelete
  2. What a fantabulous post this has been. Never seen this kind of useful post. I am grateful to you and expect more number of posts like these. Thank you very much. hair restoration for black females

    ReplyDelete
  3. Hey hairtransplantsaudiarabia1 !!! realy great post about water purifier dubai.

    ReplyDelete
  4. تواصل الان مع خبراء زراعة الشعر في تركيا
    من اقوى الاطباء المتخصصين والمدربين داخل افضل مركز لزراعة الشعر في تركيا باقل اسعار لخدمات لزراعة الشعر في اسطنبول فقط اتصل بنا الان لتتعرف على ماهو افضل مركز لزراعة الشعر في تركيا من خلال التواصل مع الفريق الطبى المتميز فى افضل مركز لزراعة الشعر في تركيا
    زور موقعنا الان لمزيد من التفاصيل

    ReplyDelete